رياضة

ديفيد بيتوني: زيدان لا يعارض فكرة تدريب فريق ذو مشروع كبير

التاج الإخباري – تحدث ديفيد بيتوني، المساعد السابق للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حول ما تردد خلال الفترة الماضية عن إمكانية تولي زيدان مسؤولية القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان بدلاً من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبحسب ما ورد، فإن زيدان لا يرغب في تدريب أي فريق، ويُفضل الحصول على راحة بعد السنوات التي أمضاها مدربا لريال مدريد في فترتين، خاصةً الموسم الماضي الذي كان مُرهقا للمدرب الفرنسي ودفعه لتقديم استقالته من تدريب الفريق.

زين الدين زيدان يريد الراحة بعد سنوات العمل مع ريال مدريد

 

وكان بيتوني قد عمل مساعدًا لزيدان خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد، ووفقًا للاعب خط الوسط السابق البالغ من العمر 50 عامًا، فإن زيدان لا يريد العثور على تحد جديد في الوقت الحالي، ولكنه لا يعارض الفكرة إذا كان المشروع مثيرًا للاهتمام بالنسبة له.

وقال بيتوني في تصريحاته عبر مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لم أتحدث حقًا مع زيدان عن وجهته التالية. قال إنه سيأخذ إجازة لمدة عام. أعرف زيزو ​​جيدًا إنه لا يفكر في ذلك حاليا، أعرف أنه مع عائلته وعندما يكون جاهزًا سيستمع إلى العروض وسنرى من يريد التوقيع معه”.

وأضاف مساعد زيدان: “أعتقد أنه منفتح على أي شيء، لكن هناك بعض الأمور الهامة له قبل اتخاذ القرار، سيرى إذا كان النادي مناسبًا له أم لا، وقادرًا على المنافسة أم لا. هناك الكثير من العوامل وعلينا أن نرى في نهاية الموسم الحالي أين ستكون وجهته”.

جدير بالذكر أن زيدان عند سؤاله عن ناديه المُفضل في فرنسا، أعرب عن أسفه لعدم تمكنه من اللعب رفقة فريق أولمبيك مارسيليا، مؤكدًا في تصريحات صحفية أنه يُحب مارسيليا منذ صغره ويعتبره ناديه المفضل في بطولة الدوري الفرنسي.

بطولات زين الدين زيدان كمدرب مع ريال مدريد

  • دوري أبطال أوروبا 3 مرات؛
  • الدوري الإسباني مرتين؛
  • كأس السوبر الإسباني مرتين؛
  • كأس السوبر الأوروبي مرتين؛
  • كأس العالم للأندية مرتين.

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى