أخبار الأردن

العمرو والفايز لـ”التاج” مبادراتنا تهدف لدعم المشاريع الناشئة

التاج الإخباري – عدي صافي
مبادرة شبابية أطلقتها الفتاتين حنين العمرو ورزان الفايز لدعم المشاريع (Eight event)
الناشئة والتي خرجت من رحم جائحة كورونا اضافة الى دعم المشاريع التي تضررت خلال الفترة الماضية.

وبدأت قصة هذه المبادرات عندما تواصل عدد من الفتيات اللواتي يمتلكن مشاريع صغيرة مع حنين ورزان وطلبوا منهم التسويق لمشاريعهم عبر السوشل ميديا، فقررتا تبني هذه المشاريع بعد أن لاحظوا بأن هنالك عدد كبير من المواطنيين يملكون أفكارا ابداعية ويجب أن يراها الجميع.

تقول حنين: “قمنا باعداد ايفنت بتاريخ 12/12 قدمنا من خلاله دعم تسويقي للفتيات اللواتي امتلكن مشاريعا خاصة، وواجهنا في البداية صعوبة مع بعض الفتيات بحكم وجود شح برأس المال والذي لا يتجاوز ال100 دينار، لذلك قمنا أنا ورزان بشراء منتوجاتهم من حسابنا الشخصي لإعطائهم دفعة معنوية”.

ويشار أن النائب السابق غازي الفايز قام بافتتاح الإيفنت الثاني ودعم هذه المبادرات، حيث تم دعم أكثر من 200 مشروع شبابي ريادي خلال هذا الإيفنت، اضافة الى ذلك تم التعاقد مع عدد من مشاهير السوشل ميديا من اجل تبني جزء من هذه الأفكار ومحاولة التسويق لها.

ويذكر أن الإيفنت القادم سيكون عبارة عن يوم وطني بمناسبة ذكرى ميلاد الملك عبدالله الثاني واحتفالا بالمئوية الأولى للمملكة الأردنية الهاشمية، وسيشهد هذا اليوم عددا من الفعاليات مثل احياء التراث الأردني من خلال عرض زي النساء الأردنيات من مختلف محافظات المملكة اضافة الى تقديم الحلويات الأردنية واحياء امسية شعرية، وسيشعد هذا اليوم حضور شخصيات من المستوى الرفيع بالبلاد.


يذكر أن حنين العمرو ورزان الفايز من اوائل الأشخاص الذين يقومون بتبني المشاريع النسائية الناشئة من أجل دعمها وتطويرها، ايمانا منهم بأن الشباب عماد الوطن وتنفيذا لرسائل الملك التي تركز على الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى