أخبار الأردن

حفل تكريم خمسة فائزين في مسابقة “لونها انت”

التاج الإخباري – نظمت جمعية الياسمين لأطفال الدوان وجمعية المساواة للأشخاص ذوي الإعاقة ومرسم الالهام- “مادبا” بالتعاون مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في مبنى المجلس، اليوم الإثنين، حفل تكريم خمسة فائزين في مسابقة #لونها انت التي أطلقتها الجمعية بداية الشهر الحالي بمناسبة اليوم العالمي للأعاقة .
 
من جهته ثمن أمين عام المجلس الأعلى الدكتور مهند العزة دور مبادرة #لونها انت الالهام، لما لها من أثر في تحفيز الإبداع لدى الأشخاص ذوي الإعاقة، ولما للفن من أثر في التعبير عن الذات.
 
بدورها قالت مديرة جمعية الياسيمن عواطف أبو الرب، ان هذه المبادرة تمثل فسحة أمل نعكس من خلالها حياتنا فيها البهجة والسرور والألوان والإبداع وليست حياة قاتمة يسودها الظلام، خاصة ونحن نمر بالجائحة التي سببها فايروس كوفيد 19 وما تركه من أثر نفسي سيء على الأطفال واليافعين من ذوي الاعاقة.

وهذا قد فاز في المسابقة خمسة متسابقين من الأطفال ذوي الإعاقة، وهم قصي العوضي، وعبد ربه عكاشة، وعبد الرحيم النبراوي، وزينة رحاحلة، وآيات القاسم.
 
ويذكر أن المبادرة جاءت لإتاحة الفرصة للمشاركين من الأطفال ذوي الإعاقات المختلفة للتعبير عن شخصياتهم بواسطة تلوين اللوحات وتصويرها ورفعها على الفيسبوك مع هاشتاغ المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى