أخبار الأردن

الجغبير رئيس غرفة صناعة عمان بتوقعات أغلبية الصناعيين

 

التاج الإخباريخاص 

ونحن على أعتاب انتخابات الغرف الصناعية تلتف محبة الصناعيين وولائهم حول رئيس غرفتي صناعة عمان والأردن الحالي، المهندس فتحي الجغبير ممثلا عن كتلته "إنجاز".

فالجغبير فرض حبه و احترامه على كل من تعامل معه من الصناعيين لا ينافق ولا يجامل على مصلحة الصناعة، فهو لا يعمل الا لمصلحة الوطن ويحمل هم الصناعيين في كل مكان،  الصادق أمام المسؤولين، ويتصف بالشفافية والنزاهة والحديث بكل حرية ومنطق أمام أصحاب القرار بما يصب في مصلحة الصناعيين .

ويشهد له الصناعيون دائما أنه القائد الحكيم، والذي يؤمن بالتغيير والتجديد والعمل على مصلحة القطاع، بصنع استراتيجيات وخطط طريق في الصناعات الأردنية التي تصل لأكثر من 130 دولة حول العالم تخضع لمستوى عال من الرقابة يضاهي الكثير من البلدان الصناعية، كما تسهم بدعم الاقتصاد الوطني ورفد خزينة الدولة وتوفر فرص عمل للأردنيين ومحاربة قضيتي الفقر والبطالة.

ويجمع الصناعيون عبر ارقام قياسية أن اغلبهم يحسمون الفوز للجغبير وكتلته وخاصة بعد إعلان الترشح وباجتماعهم الأخير أثبتوا أن الجسم الصناعي في الاردن مصلحته الاقوى والأكفأ في ضم صوته والتأييد له، فأغلقت الشوارع في العاصمة بدءا من شارع الجاردنز  للوصول إلى الاجتماع بحشد كبير وسابق للشد من عزمه ودعمه بكل ما أوتوا من ولاء، لما لمسوا به عبر السنين التي مرت أنه كان يواصل بكل دأب في سبيل مصلحتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى