أخبار الأردن

جمعية المستثمرين والوطنية للتشغيل تبحثان تطوير برامج التدريب

التاج الإخباري – بحث مجلس إدارة جمعية المستثمرين الأردنية والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب / معهد تدريب الموقر، سبل تطوير وتعزيز برامج التدريب والتأهيل في المعهد.


وبحسب بيان للجمعية اليوم السبت، أكد رئيس الجمعية بسام حمد دور الشركة الرائد في تدريب الشباب الأردني في المجال الصناعي والمنتهي بالتشغيل في المصانع والشركات وتأهيل ورفع كفاءة العاملين منهم صناعياً.


واشار الى ان دعم البرامج التشغيلية وتأهيل الكوادر البشرية المتوفرة، يعكس أهمية بالغة في تنمية المجتمع المحلي ومنح المتدربين المستوى المهني العالي في برامج القطاع الصناعي الأمر يفضي إلى زيادة في فرص تشغيل المتعطلين الباحثين عن العمل والانخراط في سوق العمل.


يذكر ان الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب شركة غير ربحية غايتها تنفيذ برامج لتدريب قوى عاملة أردنية متخصصة ذات كفاءات مهنية ومهارات عالية تلبي احتياجات سوق العمل الأردني والعربي والمساهمة في تقليل نسب البطالة.


فيما تقدم جمعية المستثمرين الأردنية خدمات في مختلف الجوانب المتعلقة بالاستثمارات في جنوب وشرق عمان، من خلال اللجان الفرعية التابعة لمجلس الإدارة.


ولفت حمد إلى أنه سيتم توقيع اتفاقية تعاون ما بين الجمعية والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب للاستفادة من الإمكانيات المتوفرة والخبرات الإدارية والفنية للطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى