أخبار الأردن

صورة طبيب اردني تزين برج خليفة في “دبي”

التاج الإخباري – عدي صافي
قال الدكتور زيد السمكري في حديث له مع “التاج الإخباري” شعوري عندما رأيت صورتي قد زينت برج خليفة بجانب عدد من الشخصيات المعروفة لا يمكن وصفه، وايقنت بأنني حققت الهدف المرجو من المحتوى الطبي الذي أقدمه، ومن الجميل أن يصل محتواي الى اجزاء واسعة من الوطن العربي، ولربما اختارني القائمين على الحفل لإيمانهم بأنني شخصية محببة ومألوفة لدى الجماهير.


وبين الدكتور زيد أنه لم يكن على علم مسبق بأن صورته ستزين البرج، مؤكدا أن متابعيه عبر منصات التواصل هم من أعلموه بذلك وارسلوا الصور ومقاطع الفيديو له، اضافة الى وسائل الإعلام المحلية والعربية التي تناقلت الخبر.
وكان برج خليفة في امارة دبي – الامارات العربية – مساء يوم الأحد تزين بـ صور عدد من المؤثرين خلال عام 2020، وجاء ذلك بمناسبة حملة أقامتها شركة (تيك توك) تحت عنوان #ارتدي_كمامتك، وكان الطبيب زيد السمكري المواطن الأردني الوحيد من ضمن القائمة المختارة.


وتابع السمكري، انه يقدم مع الناشط الإجتماعي “وسام علي” برنامج (تيك تالك) وهو البرنامج الطبي التوعوي الأول من نوعه في الوطن العربي، يقوم على أساس طرح اسئلة طبية شائعة بين المواطنيين وتقديم الإجابة السليمة لهم، بهدف نشر العلم والوعي بين مختلف اركان المجتمع.

وفي نفس السياق اشاد عدد كبير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الدكتور وبالمحتوى الذي يقدمه، وذكر العديد منهم أن الفيديوهات المصورة التي يعرضها كان لها دور كبير في تغيير بعض المفاهيم الخاطئة لديهم.
وقدم الدكتور زيد السمكري عبر موقع التاج الإخباري شكر وامتنان كبير لجميع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي لدعمهم الكبير والمتواصل، مؤكدا أنه سيستمر في تقديم المحتوى الطبي التوعوي.


يشار أن الدكتور زيد السمكري تعلم الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية واتمم اقامته-برنامج جراحة عامة في المستشفيات الملكية الطبية واكملها في المستشفى التخصصي وهو اليوم طبيب جراح يقدم مبادرات في التوعية الطبية عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، ونال شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي بسبب فيديوهاته المتنوعة والجريئة المتداولة بين فئة الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى