أخبار الأردن

متروبوليس وسفراء القانون تتعاونان في طرح رؤى جديدة للعمل القانوني

التاج الاخباري- وقعت يوم الاثنين الموافق 21/12/2020 في مقر أكاديمية متروبوليس مذكرة تفاهم اكاديمية متروبوليس ومبادرة سفراء القانون بهدف تنظيم فعاليات وأنشطة مشتركة في مجالات التوعية والتثقيف القانوني والتطوير المهني للمحامين وطلبة القانون في المنطقة العربية. وجرى توقيع المذكرة بحضور المدير العام لمبادرة سفراء القانون الاستاذ احمد القطيشات ,والمدير العام لأكاديمية متروبوليس السيد احمد الهياجنة. وبحضور كلاً من الاستاذ قيس الشوابكة والاستاذ عامر أعمر والاستاذ محمود دهون أعضاء مبادرة سفراء القانون.
وقد أعرب الاستاذ المحامي احمد قطيشات عن تفاؤله بهذا التعاون الذي يهدف لخلق فرص ومجالات عمل جديدة للمحامين عبر تطوير سلسلة برامج توعوية وتدريبية مشتركة مع أكاديمية متروبوليس تستهدف تغيير الصورة النمطية للعمل القانوني. وأضاف بأن قطاع المحامين الشباب يحتاج آفاق جديدة تمنحه القدرة على العمل بصورة تواكب العصر وتفتح امامه فرص عمل واستثمار متميزة.

وخلال اللقاء بين السيد احمد الهياجنة أهمية التحالفات والعمل المشترك بين مؤسسات المجتمع المدني لتطوير مهنة المحاماة والارتقاء بقدرات المحامون الشباب للعالمية وأهمية فتح أسواق عمل جديدة لهم داخل وخارج المملكة، وأكد على أن برامج التدريب المشتركة التي سيطلقها تحالف مترولوليس وسفراء القانون ستعمل على فتح فرص العمل الدولي أمام المحامين الاردنيين.
وعلى هامش حفل توقيع مذكرة التفاهم، وأعرب الطرفين عن سعادتها بالتعاون المشترك بينهم املين المزيد من التعاون وتحقيق الانجازات والتطور المستمر لمواكبة ماهو جديد. ومن الجدير بالذكر أن متروبوليس هي شركة لا تهدف للربح تأسست عام 2014 متخصصة في التدريب والتوعية القانونية وتعمل على تقديم سلسلة برامج تدريبية للمحامين والمختصين في المجالات القانونية. ومبادرة سفراء القانون هي مبادرة توعوية تثقيفية في المجالات الحقوقية والقانونية أسسها المحامي أحمد قطيشات وتضم في عضويتها نخبة من القانونيين والمحامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى