أخبار الأردن

مدير عام مؤسسة التدريب المهني يلتقي وفد من مجلس محافظة جرش

التاج الاخباري– التقى اليوم الأربعاء ٢٠٢٠/١٢/١٦ مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات وفد من مجلس محافظة جرش وفي بداية اللقاء رحب عبيدات بالوفد، وقدم شكره باسمه واسم المؤسسة ومعهد جرش للتدريب المهني، لما قدمه مجلس المحافظة من دعم مالي من موازنة مجلس المحافظة ، والذي يعد دعما مميزا ورائدا، يمثل مدى حرصهم على إنجاح دور المؤسسة وخدمة محافظة جرش، وأضاف بأن استجابة مجلس المحافظة لم يأت من فراغ إنما جاء من مجلس لديه رؤية واضحة نحو المشاريع الرائدة والتي تنعكس على المجتمع ويلمسها المواطن.
وأكد عبيدات بأنه من الضرورة بمكان دراسة موضوع الدعم المالي المخصص بعناية لاحتياجات المحافظة وذلك بشكل دراسة سريعة لزيادة المخصصات من المؤسسة لنكون شركاء في هذه العملية.
وبين عبيدات للوفد أهمية دراسة منظومة التدريب في جرش لتخصص ميكانيك السيارات والتوسع في المسار الآخر الهايبرد والسيارات الكهربائية، وايلاء محور السياحة والفندقة والعمل على تطوير وتحديث الموجود، إلى جانب ضرورة تحسين البيئة الداخلية والخارجية للمعهد ليكون جاذبا مؤكدا بأنه لأحداث تنمية لا بد من معرفة ذلك من الميدان والواقع، وعليه لا بد من إعادة تأهيل واقع المعهد من البناء والساحات وعمل صيانه كاملة وإيجاد اختصاصات جديدة وعدم الإبقاء على الأطر التقليدية.
وطرح عبيدات موضوع القطاع الزراعي وأهمية الكبيرة وضرورة التعاون مع الجهات المعنية في هذا الجانب.
من جانبهم أكد أعضاء الوفد عن سعادتهم لهذا التعاون مع مؤسسة التدريب المهني و استعدادهم لمزيدا من الدعم لما فيه مصلحة الوطن ومصلحة المحافظة.
وتم مناقشة المشاريع الرأسمالية للأعوام ٢٠٢٣/٢٠٢١ في قطاع التدريب التي تشمل تجهيزات مشغل ميكانيك السيارات وتجهيزات مشغل الهايبرد ومشغل الخياطة إلى جانب تجهيزات المشاغل وصيانة مباني المعهد والبنية التحية بمبلغ إجمالي بلغ ٧٥٠ الف دينار كان المقدر منها لعام القادم ٣٥٠ الف دينار.
وحضر اللقاء السادة محمد البرماوي رئيس لجنة الشباب في مجلس المحافظة وأعضاء المجلس المهندس شبلي الحوامده وأحمد العتوم وطارق الرحيمي ومدير العلاقات العامة الناطق الرسمي باسم المؤسسة جميل القاضي والمهندس محمد العتوم مدير معهد جرش للتدريب المهني و امتثال سرطاوي من العلاقات العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى