رياضة

ليكرز يوقف سلسلة انتصارات جاز في الـ NBA

التاج الإخباري – توقفت انتصارات يوتا جاز، صاحب المركز الرابع في القسم الغربي، عند ست مباريات متتالية، بسقوطه أمام مضيفه لوس أنجليس ليكرز التاسع بنتيجة 101- 106 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وذلك فجر اليوم الخميس.

بدأ ليكرز المباراة بقوة وأحرز 11 نقطة متتالية، قبل أن ينتفض جاز ويدرك التعادل 27- 27 في نهاية الربع الأول، وتلقى صاحب الأرض ضربة موجعة بخروج نجمه أنطوني ديفيز مصابا في الكاحل بعد 3 دقائق من بداية الربع الثاني، وسبق أن غاب لمدة شهر هذا الموسم لإصابة في الركبة.

واستغل جاز خروج ديفيز وينهي الشوط الأول متفوقا 53-46 بفضل 26 نقطة من دونوفان ميتشل، وعزز الفريق تقدمه بفارق 14 نقطة في الربع الثالث، قبل أن يقلص ليكرز النتيجة إلى 79-71.

وفي الربع الأخير أعاد ميتشل، الأكثر تسجيلا في اللقاء بـ 37 نقطة، تفوق فريقه إلى 12 نقطة.. لكن ليكرز قلب الطاولة على ضيفه بقيادة نجمه ليبرون جيمس أفضل مسجليه بـ 33 نقطة، والذي أحرز عشر نقاط متتالية مانحاً فريقه التقدم لأول مرة منذ الربع الثاني 99-96.


وتواصلت الإثارة في مباراة وصفها المحللون في الـ NBA بـ “المجنونة”، عندما سجل بويان بوغدانوفيتش 5 نقاط تباعاً، ليقلص جاز الفارق إلى نقطتين قبل 13 ثانية من النهاية، وارتكب الفريق الضيف خطأ ضد راسل وستبروك الذي أحرز رميتين حرتين، ليحسم ليكرز النتيجة لصالحه بعد تكبده 3 خسائر على التوالي ويعزز معنوياته مع بداية عطلة مباراة كل النجوم.

المصدر: رويترز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى