أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

أجواء حارة في معظم المناطق الخميس

التاج الإخباري – تسجل درجات الحرارة العظمى الخميس، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو (3-4) درجات مئوية؛ مع بقاء الطقس حارا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 37 – 25 درجة مئوية، وفي غرب عمان 35 – 23، وفي المرتفعات الشمالية 34 – 21 وفي مرتفعات الشراة 33 – 20, وفي مناطق البادية 42 – 26 وفي مناطق السهول 37 – 25, وفي الأغوار الشمالية 44 – 27, وفي الأغوار الجنوبية 46 – 31، وفي البحر الميت 45 – 29، وفي خليج العقبة 44 – 30 درجة مئوية.

ويطرأ الجمعة انخفاض طفيف في درجات الحرارة؛ مع بقاء الطقس حارا في أغلب المناطق، وحارا جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

كما يطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة السبت، حيث يسود طقس صيفي عادي في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

توالي درجات الحرارة انخفاضها الأحد؛ ليسود طقس صيفي معتدل فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى