أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجلمناسبات

مديرية الأمن العام تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة

التاج الإخباري – رعى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، احتفال مديرية الأمن العام، اليوم الثلاثاء، بمناسبة ذكرى الهجرية النبوية الشريفة، والذي أقامته المديرية ضمن نهجها القائم على تعظيم المناسبات الدينية واستلهام الدروس منها والعبر.

وفي كلمة المديرية بهذه المناسبة، أكد مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب، أهمية استذكار المناسبات الدينية والمواقف الخالدة في تاريخ الأمة، ومن أهمها الهجرة النبوية الشريفة، لما تمثله من محطات تاريخية ومرتكزات إيمانية جعلها الله لنا أسباب عزة وهداية، ودروسا تقودنا إلى النهج القويم، وقد حبانا -عز وجل- بقيادة هاشمية حكيمة يمتد نسبها الشريف إلى المصطفى صلى الله عليه وسلم.

من جانبه، أشار مفتي الأمن العام في كلمة له، إلى عظم هذه المناسبة التي نستلهم منها عبرا خالدة في حب الوطن، وأمثلة على البذل والعطاء وعزة النفس، والصدق، والأمانة، في الذود عن الحمى، ونشر الأمن والسلم، وهي المبادئ التي حملها الهاشميون منذ فجر النبوة، وتوارثوها رافعين رايتها، ومدافعين عن قيمها، وهي ذات المبادئ التي نستمد منها رسالتنا الأمنية النبيلة.

وحضر الاحتفال عدد كبير من ضباط المديرية ومرتباتها من مختلف الوحدات والتشكيلات، كما قدمت فرقة الإنشاد الديني التابعة لإدارة الإفتاء والإرشاد الديني في المديرية أناشيد وقصائد في مدح الرسول الكريم واستذكار الهجرة النبوية الشريفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى