أخبار الأردن

خمسة عشر عاماً على ولاية عهد الأمير الشاب

التاج الإخباري – خاص

يحتفل الأردنيون اليوم، الثاني من تموز، في الذكرى الخامسة عشرة لتولي صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لـ ولاية العهد وتسميته من لدن جلالة الملك – حفظه الله – ليتولى هذه المهمة الاستثنائية لشاب هاشمي أثبت بأنه على قدر المسؤولية وعند رهان القائد.

خمسة عشر عاماً تبعها خمسة عشرة أُخرى شكّلت مسيرة شاب أردني هاشمي يحرص كل الحرص على أن يشكل علامة فارقة في القيادة الشبابية إلى جانب قائد البلاد وسيدها، حيث احتفلنا الأسبوع الماضي بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد وشاهدنا جميعاً حجم محبة الأردنيين لسمو ولي العهد حفظه الله.

لقد أثبت ولي العهد حفظه الله بأنه المثال الحقيقي للقائد الشاب والنموذج الوطني لشاب أردني قيادي الذي أصبح القدوة للشباب ليس فقط على مستوى الأردن بل على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع، حيث أننا نشاهد سموه في الفعاليات الوطنية ونعرف عن قرب اهتماماته بالشباب وتطوير مهاراتهم و مبادراتهم الوطنية الهادفة.

في هذا اليوم، نقدم تهانينا لسمو الأمير الشاب بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل الأردنيين، ونتمنى لسموه المزيد من التقدم والنجاح تحت ظل عميد آل البيت الهواشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى