أخبار الأردن

صحفيو الشمال يثمنون الجهود لإنجاح المسيرة الديمقراطية

التاج الإخباري – ثمن فرع نقابة الصحفيين الأردنيين في إقليم الشمال الجهود التي بذلت لإنجاح المسيرة الديمقراطية وإجراء الانتخابات النيابية في ظرف إستثنائي وبكل إقتدار وتميز.


وقال رئيس الفرع الدكتور خلف الطاهات في بيان اليوم الجمعة، إن نجاح الإنتخابات النيابية الأخيرة، انما هو إنعكاس حقيقي للإرادة السياسية الراسخة، والتأكيد على نهج الإصلاح الذي يقوده جلالة الملك بقوة وثبات، مشدداً أن هذا النهج الديمقراطي يتعزز بمنظومة أمنية كفؤة وفاعلة توفر للمسيرة الديمقراطية كل سبل النماء والتقدم والنجاح .


وثمن الطاهات التوجيهات الملكية السامية التي تضع الإنسان الأردني بمقدمة أولويات وأجندة جلالته، واعرب عن وقوف صحفيي الشمال مع توجيهات جلالته بإنفاذ القانون وأن لا احد فوقه، مشدداً ان صحفيي الشمال يقفون بقوة خلف الحملة الأمنية وهم رديف حقيقي للامن ولجهودهم في إنفاذ القانون، خاصة الحملة الأمنية على مطلقي العيارات النارية.
ودعا الطاهات المواطنين إلى الإستمرار في دعم الجهود الأمنية وحملاتهم في حماية أرواح الأبرياء عبر دعم جهود الأجهزة الامنية بملاحقة مطلقي العيارات النارية، وإلى إسناد جهود الأمن العام في الإبلاغ عن أي تجمعات تخالف قانون الدفاع وتسبب في الإخلال بالمنظومة الصحية للمجتمع.


وذكر الطاهات بأن الأجهزة الأمنية بذلت جهوداً استثنائية خلال أيام متواصلة لأجل حماية الديمقراطية، داعياً الجميع الى تقدير هذه الأيام والساعات الطويلة والمتواصلة من الجهد والسهر والتعب وعدم ارهاقهم بالمزيد من التعب عبر الإخلال بقانون الدفاع أو اطلاق العيارات النارية.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى