أخبار الأردن

احتمال هطول زخات مطر متفرقة بعد ظهر اليوم

التاج الإخباري – تكون الأجواء مائلة للدفئ في معظم المناطق، الأحد، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وقالت إدارة الأرصاد إن هناك احتمال لهطول زخات متفرقة من المطر في ساعات ما بعد الظهر في أجزاء محدودة من شمال وشرق المملكة ولفترة قصيرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات بعد الظهر.

وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.

والاثنين تكون الأجواء مائلة للدفئ في معظم المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شرق المملكة، كما يتأثر الأردن تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتزداد كميات الغيوم، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة خاصة في المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر مثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى