أخبار الأردناهم الاخبارتقارير التاجخبر عاجل

المعايطة “للتاج” : حملات التحريض والافتراء على الدولة الاردنية معلوم من يقف وراءها

التاج الإخباري – ليليان أبو خيط

قال وزير الاعلام الاردني الاسبق سميح المعايطة أن الهجوم على الاردن وحملات التحريض والافتراء عليه ظهرت من بداية العدوان على غزة .

واوضح المعايطة قي تصريح للتاج أنه كان هناك أكاذيب بحق الجيش الاردني وكل مؤسسات الدولة الاردنية، ومنها مايتعلق بالمساعدات الانسانية التي عمل الاردن على ايصالها بكل الوسائل برا وجوا لتخفيف اثار العدوان ومنع المجاعة ومساعدة اهل غزة وخاصة في شمالها .

واضاف المعايطة أن مايجري ليس صدفة بل عمل منظم يعمل على إظهار الاردن مقصرًا متهمًا ،ويزعجه أن يكون هناك تحرك وموقف اردني ناجح انسانيا وسياسيا ،وربما هنالك من يستفيد من وجود حالة انسانية متردية هناك .

ولفت المعايطة إلى أن الامر معلوم من يقف وراءه من جهات ،وعند الرد على كل افتراء يبحثون عن كذب جديد ،فمرة يقولون المساعدات الاردنية تنزل الى البحر وعندما قيل ان هذا حماية للناس وانها مساعدات محفوظة ولايضرها الماء قالوا انها تقتل الناس وهكذا دائما هنالك محاولات لإظهار مايفعله الاردن وكأنه سلبي .

وفي الاتجاه ذاته يؤكد المعايطة أن الاردن كما قال جلالة الملك لاتنتظر شكرًا وإنما يقوم بواجبه ،وهذه الجهات المتفرغة للتشكيك لايهمها اهل غزة بل الاساءة للاردن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى