أخبار الأردنإقتصاد

“بندار والقمة” إندماج جديد ورفع رأس المال إلى (25) مليون دينار

التاج الإخباري – عقدت الهيئة العامة لشركة بندار للتجارة والإستثماريوم أمس الأحد الموافق 2023-06-25 إجتماعها العمومي غير العادي عبر وسيلة الإتصال الإلكتروني المرئي والمسموع ZOOM وبنسبة حضور 99.06% .

وتضمنت بنود الإجتماع على مناقشة موضوع (الإندماج) حيث وافقت الهيئة العامة على الاندماج مع شركة القمة للتسهيلات التجارية للسيارات على أن تكون بندار للتجارة والإستثمار هي الشركة الناتجة عن الاندماج.

ومن جانبٍ آخر وافقت الهيئة العامة على زيادة رأسمال الشركة من 20 مليون سهم/دينار إلى 25 مليون سهم/دينار, وذلك من خلال تحديد طريقة زيادة رأس المال واندماج شركة بندار للتجارة والإستثمار ( الشركة الدامجة ) مع شركة القمة للتسهيلات التجارية للسيارات ( الشركة المدمجة )، وتم مناقشة تعديل عقد الشركة ونظامها الأساسي ووافقت الهيئة العامة على تعديل عقد الشركة ونظامها الأساسي.

كما جرى أيضاً خلال الإجتماع إقرار النتائج الواردة في تقرير لجنة تقدير موجودات ومطلوبات شركة بندار للتجارة والاستثمار م.ع.م. (الشركة الدامجة) وشركة القمة للتسهيلات التجارية للسيارات م.خ.م (الشركة المدمجة). وكذلك الموافقة على الميزانية الافتتاحية لشركة بندار للتجارة والاستثمار م.ع.م. (الشركة الدامجة) والواردة ضمن تقرير لجنة تقدير الموجودات والمطلوبات. أخبار البلد- عفاف شرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى