منوعات

بالصور شقيقتان توأمان تتزوجان شقيقين توأمين.. لـ يُنجبوا طفلين طبق الأصل

التاج الإخباري – في قصة مثيرة للاهتمام والفضول في آن، اجتمع التوأمان "بريتاني وبريانا" بالأخوين "جيريمي وجوش" عام 2017 في مهرجان Twins Days السنوي في ولاية أوهايو، حيث تواعد التوأمان مع التوأمان لمدة عام كامل، ليعودوا بعدها إلى مكان اجتماعهما في المهرجان ويتزوجوا هناك بملابس متماثلة ومتطابقة.

وفي أعوام لاحقة، عاد الأزواج مع أبنائهم "جيت وجاكس" لنفس المكان الذين اجتمعوا فيه أول مرة، لكن مع أبنائهم، حيث يعيشون جميعًا في منزل واحد في ولاية فرجينيا.

وُلد "جيت ساليرز"، ابن بريتاني وجوش، في أواخر عام 2020 ، أما "جاكس ساليرز"، ابن بريانا وجيريمي ، فولد في ربيع 2021.

"التقينا وتزوجنا في المهرجان، وكوّنا صداقات هناك، ومنذ أن كنا صغيرتان، كنا نحلم دائماً بالزواج من شقيقين توأم" تقول بريانا، ذات ال 35 عامًا، أما جوش ذو 38 عامًا فقال: "عندما توقفنا للحديث، كان هناك انجذاب فوري، وكانت المرة الأولى التي أحضر فيها مع شقيقي ذلك المهرجان".

يقول شق التوأم جيريمي: "لقد انجذبت إلى بريانا وكان جوش منجذباً إلى بريتاني، تبادلنا أرقام هواتفنا، وبدأنا نتحدث بانتظام عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي، ووقعنا بعدها في الحب"، وأضاف: "قررنا أنه في حال لم نتمكن من العثور على توائم للزواج ، فلن نتزوج"، كما أنني وجوش لم نتفاجأ عندما علمنا أن بريتاني وبريانا شعرتا بالأمر نفسه".

تقول السيدة بريتاني: "بدت خطوة مثالية لأن الأمر يتطلب حقاً توأما لفهم العلاقة الخاصة بين التوائم".هذا الزواج ليس غريبًا أو جديدًا، حيث يعرف هذا الزواج ب "بالزواج الرباعي" ويُعرف أبناؤهم باسم التوائم الرباعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى