أخبار الأردن

حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين


التاج الإخبارييوم الاحد نهارا: اجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً في شمال ووسط المملكة، ويحتمل هطول زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية ، والرياح غربية معتدلة السرعة .

ليلاً: اجواء باردة جدا، مع بقاء الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء محدودة من المناطق الوسطى، ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات متأخرة من الليل فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية وأجزاء من مناطق البادية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاحد :

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.
  • خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر والليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية وأجزاء من مناطق البادية.

أما يوم الاثنين نهارا: بقاء الأجواء باردة في اغلب المناطق، وغائمة جزئياً خاصة في شمال ووسط المملكة، مع هطول زخات خفيفة من المطر على فترات في المناطق الشمالية والوسطى الغربية من المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ليلاً: الاجواء باردة جدا في أغلب المناطق، مع هطول زخات خفيفة متقطعة من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، والرياح غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاثنين :

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.
  • خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية .

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jowww.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى