أخبار الأردناخبار فلسطينحديث البلد

كريشان: الموقف الأردني الذي يقوده جلالة الملك لنصرة الأشقاء الفلسطينيين مشرف

التاج الإخباري – افتتح نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية معالي توفيق كريشان اليوم الثلاثاء ٢٣١٢٠٢٤م مبنى بلدية غرب الجديد و عددا من المشاريع التنموية والخدمية.

وأشاد كريشان خلال هذه الزيارة بالإنجازات التي حققتها بلديات المملكة بشكل عام وبلدية غرب إربد بشكل خاص، لافتا إلى أن السعادة غمرته بأن هذه البلدية استطاعت تحقيق إنجازات بمواردها الذاتية، مما حقق لها وفرا ماليا ساهم في رفد موازنة البلدية بمواد إضافية، وخفض كلفة إنشاء وتنفيذ هذه المشاريع التنموية والخدمية.

ولفت الى أن بلدية غرب إربد أعطت أنموذجا لبلديات المملكة للاعتماد على إيراداتها الذاتية في تقديم الخدمات وإقامة المشاريع التنموية.

ورافق معاليه كل من عطوفة محافظ إربد رضوان العتوم والنائب الدكتور خالد الشلول وعطوفة الأمين العام للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات وعطوفة الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان ومدير مكتب الوزير السيد محمد الحنيطي ومستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية السيد محمد الملكاوي رفقة رئيس بلدية غرب اربد الشيخ جمال البطاينة.

وأكد معاليه بأن الموقف الأردني الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه لنصرة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ووقف الحرب التي يشنها الكيان الصهيوني على القطاع مواقف مشرفة على المستويات الدولية والإقليمية والمحلية، لافتا إلى أن تلاحم جهود جلالة الملك وجلالة الملكة رانيا العبدالله وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ومجلس الأمة بشقيه الأعيان والنواب والحكومة والشعب تعبر عن الضمير الأردني المساند دائما للقضية الفلسطينية.

كما أكد كريشان الى أن حكمة قيادة جلالة الملك وقدرته على على التعامل الحكيم والآمن مع الشؤون المحلية والقضايا والتحديات الإقليمية تجعلنا نتفيأ وبحمد الله بظلال الأمن والأمان والاستقرار الذي ينعم فيه الأردن في إقليم مضطرب.

وجدد معاليه ثقته بأن الأردن عصي على كل المؤامرات بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك ووعي الشعب الأردني، مؤكدا على أن الأردن بخير وسيبقى كذلك ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى