أخبار الأردنتقارير التاجرياضة

دعماً للمنتخب الوطني.. الأردنيون يطلقون وسم “معك يالنشمي”

التاج الإخباري – خاص

أطلق عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الإثنين، وسم #معك_يالنشمي ، وذلك بالتزامن مع إقتراب موعد مباراة المنتخب الوطني الأردني ضد ماليزيا في كأس امم آسيا قطر للعام 2023 .

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأردن وماليزيا في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الأردن، ويلعب الأردن في إطار المجموعة الخامسة إلى جوار منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين.

والتقى المنتخبان 5 مرات مسبقاً، إذ فاز المنتخب الأردني 3 مرات مقابل تعادلين، ولم تنتصر ماليزيا على الأردن طوال تلك المواجهات، التي جاءت 4 منها على الصعيد الودي مقابل مواجهة واحدة رسمية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 1988 وانتهت بالتعادل السلبي .

ويسعى منتخب الأردن للخروج بأفضل نتيجة ممكنة من مواجهة ماليزيا لكي تكون حافزا للفريق في باقي المشوار الآسيوي، والذي يسعى من خلاله الفريق للذهاب إلى أبعد محطة ممكنة.

وجاء تأهل منتخب “النشامى” للبطولة للمرة الخامسة في تاريخه والرابعة على التوالي، لتؤكد على التواجد المميز للفريق في البطولة في السنوات الأخيرة، رغم عدم قدرته على تجاوز ما هو أفضل من الدور الثاني بالبطولة خلال النسخ الـ 3 السابقة.

ومن الجدير بالذكر انه لم يسبق لمنتخب ماليزيا زيارة شباك نظيره الأردني خلال المواجهات المباشرة بينهما، في الوقت الذي منيت شباكه بـ6 أهداف أردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى