أخبار الأردن

الجنايات تبرئ شابا من تهمة هتك عرض تشيكية على ظهر حمار

التاج الإخباري – برأت محكمة الجنايات الكبرى في عمان شابا أردنيا من تهمة هتك عرض سيدة تحمل الجنسية التشيكية، وذلك لغياب الدليل القاطع.

ووجهت نيابة المحكمة للمتهم، جناية هتك العرض خلافا لأحكام المادة 1/296 من قانون العقوبات.

وفي تفاصيل قرار الحكم ، والذي أعلن في جلسة علنية، فإن التشيكية تعرفت إلى المتهم في أثناء زيارتها الأردن، بعدما قدم لها الشاي بالمجان معتبرا ذلك من باب الضيافة.

“وعند التقاء المشتكية بالمتهم في المساء، عرض عليها وصديقها الذي يرافقها تناول العشاء برفقته من باب الضيافة، حيث وافقا على ذلك، وعند مغادرتهما عرض المتهم على السيدة الركوب خلفه على حمار، ليبتعد بها عند مكان وجود صديقها، وفقا لقرار الحكم”.

وأفاد القرار بأنه “في أثناء حديث دار بين المشتكية والمتهم، أبلغها بإعجابه بها، لترد عليه بأنها مرتبطة بصديقها، وفي أثناء ذلك كانت تطلب منه انتظار صديقها ليلحق بهما”.

“المتهم واصل المسير بسرعة وطلب من المشتكية أن تحضنه من الخلف بحجة الطقس البارد، وبعدها ترجل عن الحمار، وأعطى السائحة “جاكيت” وطلب منها ارتداءه، كما طلب منها أن تركب أمامه على الحمار، ليمسك بها على اعتبار أن الطريق التي يسيران عليها منحدرة”.

وبيّن القرار أن “المشتكية وافقت على طلب المتهم، وفي أثناء ذلك حضنها من الخلف، وشعرت بصوت أنفاسه غير طبيعي، وبأمر غريب على ملابسه، لتقدم شكواها بعد عودتها إلى الفندق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى