أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

ارتفاع قليل في درجات الحرارة وأجواء باردة الاثنين

التاج الإخباري – يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، لتصبح الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 16 – 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 14 – 7، وفي المرتفعات الشمالية 13 – 7 وفي مرتفعات الشراة 14 – 6 وفي مناطق البادية 21 – 10 وفي مناطق السهول 17 – 9, وفي الأغوار الشمالية 23 – 14، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 16، وفي البحر الميت 25 – 15، وفي خليج العقبة 26 – 16 درجة مئوية.

وتبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق الثلاثاء، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار في شرق الأردن.

الأربعاء، تكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات المساء يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي نتيجة لامتداد منخفض البحر الأحمر حيث تتكاثر كميات الغيوم ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر على فترات خاصة على الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية.

يبقى الأردن الخميس، تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع هطول زخات من المطر على فترات في أماكن مختلفة خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى