ثقافة وفن

تيما الشوملي: هنالك جزء ثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

التاج الإخباري – روت الكاتبة والمخرجة الأردنية تيما الشوملي، كواليس مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، قائلة إنّ هذا العمل كانت تفكر به منذ سنوات طوال، وهو عبارة عن تجارب تراكمية كانت تسعى لتقديمها في عمل فني، موضحة أن عالم البنات ملئ بالأسرار وغامض بشكلٍ كبير.
وأعربت تيما الشوملي، خلال كلمتها في جلسة نقاشية على هامش فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، عن آمالها بأن ينال العمل إعجاب البنات عندما يُشاهدن المسلسل، ويجدن شخصيات شبيهة لهن بالعمل.

وقالت «ركين كان من المفترض تُقدم شخصية مريم، وجوانا ستُقدم شخصية نوف، بينما جرى تغيير الأدوار بما يتناسب مع القصة»، متابعة «كان جميل إن أخدت وقتي وفرصتي الكاملة في التحضير المسلسل وإن كان شيء يأخذ حقه، ونتفليكس ساعدتني في ده».

وينظم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ43، برئاسة الكاتب والمنتج محمد حفظي، جلسة نقاشية لصُنّاع وأبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات، ضمن جدول أيام القاهرة لصناعة السينما، وذلك بالتعاون مع منصة «نتفليكس»، حيث يُشارك فيها كل من المخرجة والكاتبة تيما الشوملي، بالإضافة إلى الفنانتين ركين سعد وجوانا عريضة، وتدير المناقشة المخرجة هالة خليل.

وأضافت تيما الشوملي: المسلسل وصل لقلوب الأهالي لدرجة أن بعض الرسائل التي لفتت انتباهي وهي أم قدمت اعتذارا لابنتها بعض مشاهدة العمل.

كما كشفت تيما الشوملي  خلال الندوة المقامة في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 أنها تستعد من أجل لعمل جزء ثان من مسلسل مدرسة الروابي وذلك بعد نجاح الموسم الأول.

وأوضحت الشوملي أن نهاية المسلسل جاءت صادمة للبعض وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال حول المسلسل، مؤكدة أنه يوجد جزء ثانٍ منه خلال الفترة المقبلة.

وقالت الشوملي إن الفن أذواق ولا هناك عمل يتفق عليه الجميع ومن الطبيعي أن يواجه المسلسل انتقادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى