أخبار الأردناهم الاخبار

اختتام فعاليات سباق القائد لاختراق الضاحية في مدرسة الحراوية الاساسية المختلطة

التاج الإخباري -موفق الرياحنة

أُقيم حفل اختتام سباق القائد لاختراق الضاحية في مدرسة الحراوية، بتنظيم من قسم النشاطات التربوية، وتحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور محمد الشرمان يرافقه مدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس وبحضور معلموا ومعلمات التربية الرياضية وعدد من مرتبات الأجهزة الامنية و الدفاع المدني وجموع من المجتمع المحلي.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي والذكر الحكيم ، تلاها كلمة راعي الحفل الدكتور محمد الشرمان الذي أكد فيها أهمية هذا السباق السنوي والذي يعزز مشاركة الطلبة في النشاطات الرياضية والتربوية، ويعمل على صقل شخصيتهم واكسابهم اللياقة البدنية لبناء الجسم والفكر السليم، واطلاق طاقاتهم ومواهبهم الإبداعية لما فيه مصلحتهم وخدمة مجتمعاتهم كافة.

واضاف أن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يقود الأردن نحو الغد المشرق وهو يريده وطناً للمعرفة والعلم والإنجاز بهمة الشباب، كما اشتمل الحفل على عدة فقرات تنوعت ما بين الشعر والاغاني الوطنية و فقرة رياضية.

وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين، وتكريم المشاركين بالدروع التذكارية وشهادات شكر وتقدير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى