أخبار الأردناهم الاخبارخبر عاجل

الأردن يدين القصف الإسرائيلي لصحفيي قناة الميادين اللبنانية

التاج الإخباري – أدان وزير الاتصال الحكومي الناطق باسم الحكومة، مهند المبيضين، القصف الإسرائيلي الذي أودى الثلاثاء، بحياة صحفييْن بقناة الميادين اللبنانية في جنوب لبنان.

واستنكر المبيضين، “هذا الاعتداء الآثم الذي فقدت فيه الأسرة الإعلامية اللبنانية والعربية المراسلة الصحفية فرح عمر والمصور الصحفي ربيع المعماري أثناء تأدية عملهم في نقل تطورات الأحداث في جنوب لبنان”.

وأعرب المبيضين، باسمه وباسم الأسرة الإعلامية الأردنية، عن “أصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلتي الصحفية فرح عمر والمصور ربيع المعماري، ولأسرة قناة الميادين ولعموم الأسرة الإعلامية العربية، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته”.

كما استنكر الجرائم الإسرائيلية البشعة واليومية بحق الصحفيين الفلسطينيين منذ بدء الحرب على قطاع غزة، والذين بلغ عددهم 62 شهيدا وشهيدة قضوا جرّاء القصف الإسرائيلي على القطاع.

وقال المبيضين: “إن الإعلاميين في قطاع غزة ومنذ بدء الحرب على القطاع، استطاعوا فضح الجرائم الإسرائيلية أمام الرأي العام العالمي، وأنهم رغم الظروف القاسية والاستهداف وصعوبة الحركة والقصف الجوي والبري، إلا أنهم صمدوا ونقلوا جرائم الاحتلال بكل مهنية واقتدار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى