حديث البلد

حزب تقدم ينظم يوم طبي مجاني بمشاركة اطباء متخصصين في المفرق

التاج الاخباري – نظّم حزب تَقدٌُم اليوم السبت بالتعاون مع مجموعة من الاطباء المتخصصين يوم طبي مجاني في مقر الحزب في المفرق .

وشهد اليوم الطبي مشاركة فعالة من اهالي المفرق المفرق ، تم تقديم من خلاله خدمات طبية مجانية لأكثر من ٢٠٠ شخص، حيث تضمن اليوم الطبي الفحص الطبي وتوجيه بعض الحالات الخاصة إلى المستشفى والعيادات الخاصة لضمان استكمال العلاج مجانًا، ومتابعة الحالات.

وبين امين عام حزب تَقدم الدكتور خالد البكار ان الاحزاب لا تستطيع ان تقدم حلولا سريعة لمشاكل المواطن الاردني لكنها ستستعى تدريجيا نحو تحسين نهج مؤسسات الدولة من خلال برامجها التي في مختلف مناحي الحياة.

وبين البكار نشأة حزب تقدم واهدافه وبرامجه لافتا الى أن الحزب سيسعى لتوسيع انشطته وخاصة الفعاليات الصحية التي تعكس العمل الجماعي والتزاما بتحسين الحياة الصحية والاجتماعية للمجتمع المحلي.

واشاد البكار بجميع الجهات المشاركة في اليوم الطبي من كوادر طبية ومتطوعي الحزب.

رئيس المجلس المركزي للحزب الدكتور فوزي الحموري بين أن حزب تقدم تاسس بعد رؤية جلالة الملك باهمية التحديث السياسي وهو من الأحزاب الفتية ونسبة مشاركة الشباب فيه تتجاوز 40%وهذه النسبة تشجعنا للعمل نحو تحسين حياتهم مستقبلا.

واضاف الحموري أن المجتمع الاردني يتميز بالتعاون والتكافل الاجتماعي وحزب تقدم آمن باهمية العمل الاجتماعي من خلال تنظيم اقامة مثل هذه الفعاليات تخدم المجتمع المحلي وتعزز هذه القيم .

فيما بين عضو المكتب السياسي النائب السابق رائد الخزاعلة الى أن مشروع الاحزاب السياسية هي الان ضرورة وليس ترفا وهي افضل ما جاء من تشريعات منذ بدء التحول نحو الحياة الديمقراطية في الاردن.

واشار الخزاعلة الى ان الاحزاب ستخرجنا من العمل الفردي الى العمل الجماعي الذي سيجعلنا نتقدم وتحسين نوعية العمل العام والذي سينعكس بدورة على حياة المواطن الاردني خلال السنوات القادمة.

واختتم شباب حزب تقدم هذا اليوم الطبي بفخر مؤكدين استمرار جهودهم المشتركية وتقديم المزيد من المبادرات الخدمية التي تعزز رفاهية وصحة المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى