أخبار الأردناهم الاخبار

وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك في اجتماع مجلس الوزراء العدل العرب

التاج الإخباري – ترأس وزير العدل د. أحمد الزيادات الوفد الأردني المشارك في أعمال الدورة التاسعة والثلاثين لاجتماع مجلس وزراء العدل العرب واجتماع المكتب التنفيذي الثاني والسبعين المنعقدان في العاصمة العراقية “بغداد” خلال الفترة من 15 إلى 16 أكتوبر الحالي، وضم الوفد أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية القاضي د.سعد اللوزي، ومديرة مديرية التعاون الدولي ، ومديرة مكتب وزير العدل.


ويتصدر جدول أعمال الدورة التاسعة والثلاثين تقرير الأمانة الفنية للمجلس عن الخطوات المتخذة لتنفيذ قرارات مجلس وزراء العدل العرب و مكتبه التنفيذي، و يبحث الاجتماع آليات تعزيز التعاون العربي حيث تم التأكيد على تفعيل الاتفاقيات العربيه النافذة وتعزيز التعاون العربي ودعوة الدول التي لم تصادق على الاتفاقيات استكمال إجراءات المصادقة وسيتم مناقشة التشريعات العربية الاسترشادية في عدد من المجالات والتأكيد على التعاون العربي المثمر على كافة الاصعده.


وعبر الدكتور الزيادات عن شكره وتقديره لوزارة العدل في الجمهورية العراقية الشقيقة والأمانة العامة لمجلس وزراء العدل العرب على ما بُذل من جهود وإنجازات لإنجاح الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس الوزراء العدل العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى