أخبار الأردن

يوم وظيفي لغرفة صناعة إربد يستهدف توفير 600 فرصة عمل

غرفة صناعة إربد تدعو للاستفادة من الفرص التي يوفرها اليوم الوظيفي 

التاج الإخباري – دعت غرفة صناعة إربد، الشباب والشابات في المحافظة إلى الاستفادة من الفرص التي يوفرها اليوم الوظيفي، الذي تنظمه الغرفة الاثنين، بقاعة نادي ضباط الشمال.

وقال رئيس الغرفة هاني أبو حسان، إن اليوم الوظيفي الذي يقام من خلال وحدة دعم التدريب والتشغيل في الغرفة، يهدف إلى توفير ما يزيد عن 600 فرصة عمل مباشرة.

وأشار إلى أن اليوم الوظيفي تشارك به 40 شركة صناعية، حيث ستقوم بعرض الفرص المتاحة لديها في جميع مجالات العمل، لافتا إلى أنه سيصار إلى تقديم طلبات العمل وإجراء المقابلات في نفس المكان، للمنافسة على الفرص المتاحة من الساعة 11:30 صباحا حتى 2 ظهرا.

ونوه إلى أن الغرفة أنجزت التحضيرات اللازمة لإقامة اليوم الوظيفي الوطني الشامل الثاني، الذي تحرص على تنظيمه وإقامته كل عام، اتساقا مع الرؤية الملكية بتفعيل التشاركية بين القطاعين العام والخاص، لتوفير فرص عمل مستدامة تنعكس على التنمية المحلية وتسهم في تحسين الظروف المعيشية والاقتصادية في المجتمعات المحلية.

وأكد أبو حسان، أن توليد فرص العمل من قبل القطاع الصناعي الخاص يقع على رأس أولويات غرفة الصناعة لتوفير المزيد منها، مبينا أن اليوم الوظيفي الأول الذي نظمته الغرفة العام الماضي نجح بتوفير أكثر من 1000 فرصة عمل مستدامة.

كما أشار إلى أن فرص العمل التي يوفرها اليوم الوظيفي لا تقتصر على خطوط الإنتاج فحسب، وإنما تشمل جميع المجالات الوظيفية المتاحة في المصانع، بما فيها الوظائف الإدارية واللوجستية والمهن المساندة.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى