أخبار الأردن

الشرق الاوسط:اختتام بطولة المناظرات الوطنية للجامعات الاردنية 2020

التاج الإخباري – اختتمت في جامعة الشرق الاوسط،اليوم الخميس، مسابقة بطولة المناظرات الوطنية للجامعات الأردنية لعام 2020، التي نظمتها الشبكة القانونية للنساء العربيات، وبالتعاون مع السفارة الأمريكية في عمان، بمشاركة جامعات:

مؤتة وآل البيت والحسين بن طلال والزيتونة، ومبادرة بصمة القانونية، إضافة لفريق جامعة الشرق الأوسط. جاء ذلك في سياق مشروع “رواد المستقبل للتغيير”، الذي حضره رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتور علاء الدين الحلحولي، ونائبيه، والمدير التنفيذي للشبكة القانونية للنساء العربيات سماح مرمش، ومسؤولة العلاقات الثقافية في السفارة الأمريكية ربى مطارنة، وعددا من عمداء الكليات، وأنصار الفرق المشاركة من الجامعات الأردنية.

وحاز فريق جامعة آل البيت “الموالي” على كأس بطولة المناظرات الوطنية، بمجموع نقاط 73بالمئة، مقابل حصول فريق جامعة الزيتونة “المعارض”على 72.3بالمئة ، وفق نتائج تصويت لجنة التحكيم.

وفي ختام البطولة سلم الدكتور الحلحولي، كأس بطولة المناظرات الوطنية الى فريق جامعة آل البيت، والشهادات التقديرية لأعضاء الفرق المشاركة، إضافة لتتويج المتحدثة، الطالبة سجود عمران من فريق جامعة آل البيت، بلقب “أفضل متحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى