أخبار الأردناهم الاخبارتقارير التاجثقافة وفنخبر عاجل

حصرياً.. “التاج” تحصل على أغنية راغب علامة للأمير الحسين ورجوة

الأردن بالحب ولا أقوى.. بفرح الحسين ورجوة الأردن فرحان.. هكذا غنى راغب علامة بمناسبة زفاف ولي العهد

 

التاج الإخباري – فرح منقار

حصلت "التاج" بشكل حصري على أغنية الفنان اللبناني راغب علامة التي أطلقها بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة خالد آل سيف.

وقال علامة عبر تصريحات صحفية سابقة لـ"فوشيا"، إن الأغنية من كلمات وألحان الشاعر فارس إسكندر وتوزيع فارس مسعد.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في الحفل الجماهيري الذي سيقام في العاصمة عمّان احتفاء بزفاف ولي العهد، مؤكداً أنه يكن كل الحب والاحترام لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا.

وعلق: “مشاركتي هي للتعبير عن محبتي الخاصة لهم، ورغبتي بتقديم التبريكات على طريقتي، علاقتي بالأردن وشعبه والعائلة الملكية علاقة مميزة تعود لسنوات”.

فيما أعلن الديوان الملكي عن مراسم قران سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف، المقرر في الأول من شهر يونيو/ حزيران 2023، في قصر زهران بالعاصمة عمّان.

وسيبث حفل الزفاف الملكي والفعاليات المرافقة له ضمن تغطيات تلفزيونية خاصة، وسيعقد قران سموه في قصر زهران وسط العاصمة عمان، والذي شهد حفل زفاف جلالة الملك عبدالله الثاني وجده جلالة الملك الحسين بن طلال -طيب الله ثراه-.

وأوضح الديوان أن الموكب الملكي سيتوجه بعد عقد القران إلى قصر الحسينية، وهو المكان المخصص لإقامة حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة الزفاف، على أن يكونا مغلقين للإعلام.

ويعد قصر زهران واحدا من أقدم القصور التي جرى تشييدها في العاصمة عمّان، وشهد قبل 30 عاما مراسم زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في 10 يونيو/ حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.
 

استمع للأغنية عبر موقعنا الرسمي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى