أخبار الأردن

العيسوي يتفقد مشروع الاستزراع السمكي بالجفر

التاج الإخباري – التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي  عدد من ابناء المجتمع المحلي في لواء الجفر بمحافظة معان وعقد اللقاء في قاعدة سلاح الجو الملكي وتخلله طرح العديد من القضايا التي تهم المنطقة وسكانها .

 كما وتفقد العيسوي مشروع الاستزراع السمكي وتخلله مقابلة المتدربين والعاملين في هذه المشاريع وقال ان التوجيهات الملكية السامية تصب دائما باتجاه تفعيل الانشطة الزراعية والصناعية في المناطق النائية من اجل تنفيذ اجراءات التنمية المستدامة والاستفادة من مساحات الاراضي والايدي العاملة .

 واكد العيسوي ايضا على تشجيع انخراط الشباب في الاعمال الانتاجية للحد من نسب البطالة وان الدولة والحكومة تعمل دائما لتسهيل مثل هذه المشاريع والتي تكون عائداتها ملكا للشعب واشار الى ان مشاريع الاستزراع السمكي ستوفر فرص عمل وتكون نقطة انطلاق لتعظيم الاعمال الصغيرة لتصبح عالية المستوى من حيث الانتاج التوسع والديمومة .

 من جهتهم اكد اهالي المنطقة على ولائهم وانتمائهم للعرش الهاشمية مجددين البيعة التي كانت بدايتها مع انطلاقة الرصاصة الاولى للثورة العربية الكبرى وان النهج الهاشمي المستمر لهو دليل واضح على الثبات على مباديء الثورة والاساس التي انطلقت منه على ارض معان والجنوب لتحرير الارض والانسان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى