أخبار الأردن

كريشان يشارك عمال الوطن في بلدية عين الباشا الإفطار الرمضاني

التاج الإخباري – شارك نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، في إفطار رمضاني لعمّال الوطن أقامه رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري، برفقة وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء إبراهيم الجازي ووزير الشباب محمد سلامة النابلسي، وعدد من النواب ورؤساء البلديات ووجهاء المجتمع المحلي.

وأكد كريشان قبيل حفل الإفطار أهمية دور عمّال الوطن في مجال النظافة وتجميل البلديات، مشيراً إلى الحرص على تثبيت ودعم وتقديم امتيازات لعمال الوطن العاملين في الميدان.

من جانبه قال الفاعوري، إن عمّال الوطن في البلدية الذين يزيدوا على 250 عاملاً، ركيزة أساسية تحظى بالاهتمام والعناية، ولن تتوانى البلدية عن تقديم الخدمات لهم، إيماناً منها بأنهم يقوموا بعمل جليل.

وحضر حفل الإفطار النواب: نضال الحياري، وعارف السعايدة، وأحمد السراحنة، ومحمد العلاقمة، وعبد الحليم النمر، وطلال النسور، وضرار الحراسيس.

كما حضر حفل الإفطار محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور، وأمين عام وزارة الإدارة المحلية للشؤون الفنية المهندس حسين مهيدات، وأمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان، ومدير عام بنك تنمية المدن والقرى أسامة العزام، ومدير عام هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، ورئيس بلدية جرش الكبرى أحمد هاشم العتوم، ورئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول، ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري، ورئيس بلدية الفحيص عمر عكروش، ورئيس بلدية ماحص فيصل المفلح الشبلي، ورئيس بلدية دير علا مصطفى الشطي، ورئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة، ورئيس بلدية الوسطية عماد العزام، ورئيس بلدية المعراض حسن المرازيق، ورئيس بلدية أم الجمال الجديدة حسن الرحيبة.

وحضر أيضاً حفل الإفطار الرمضاني الذي أقيم في (بيت عين الباشا) التابع للبلدية عدد من الوجهاء في المجتمع المحلي في لواء عين الباشا.

يشار إلى أن رئيس بلدية عين الباشا جمال الواكد الفاعوري يقيم سنوياً حفل إفطار رمضاني لعمال الوطن العاملين في البلدية على نفقته الخاصة، تقديراً منه للجهود التي يبذلونها في مجال النظافة في مختلف مناطق البلدية، والتي حظيت بإشادة نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية.

بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى