أخبار الأردن

جميل القاضي يغادر وزارة العمل

التاج الإخباري – أعلن المستشار الإعلامي في وزارة العمل جميل سامي القاضي عن مغادرته لوزارة العمل وتلقيه رسالة شكر من امين عام وزارة العمل الأستاذ فاروق الحديدي، مع كتاب شكر من وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل وعودته لمؤسسة التدريب المهني.

وتاليا ما نشر القاضي بنسخة وصلت "التاج" : 

الزميلات والزملاء 
تحية طيبة وبعد ،،، 
بكل مشاعر الفخر والاعتزاز ، تلقيت مكالمة هاتفية من عطوفة امين عام وزارة العمل الأستاذ فاروق الحديدي الاكرم  ، مساء الامس  والتي حملت في طياتها ، دفئ المشاعر  وفروسية رجال دولتنا الهاشمية المجيدة  ، حيث عبر بها عن معدنه الطيب وادارته مع كتاب شكر من معالي معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل الاكرم التي نفخر ونعتز بها ..
الزميلات والزملاء 
تشرفت بالعمل مستشارا إعلاميا لمعالي وزير العمل السابق  وناطقا إعلاميا لهذه الوزارة السيادية ، وما حققته لم يتم الا بدعم وتعاون الزميلات والزملاء في وزارة العمل . وتعاون الزميلات والزملاء في قطاع الإعلام العام والخاص .
حاولت خلال عملي أن أكون عند حسن ظنكم جميعا وبقدر استطاعتي قدمت ما لدي واليوم وانا أغادر عملي في وزارة العمل وأعود إلى بيتي الأول مؤسسة التدريب المهني اتمنى لوزارة العمل مزيدا من النجاح شاكرا لكم جميعا تعاونكم الدائم 
أدام الله عليكم  الصحة والعافية وحفظكم ذخرا للوطن ولقيادته الهاشمية الحكيمة .
اخوكم 
المستشار الاعلامي 
جميل سامي القاضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى