أخبار الأردن

السفير الياباني الجديد “جيرو أوكياما” يزور مصنع JTI الأردن

التاج الإخباري – ضمن أوائل نشاطاته وزياراته لمنشآتٍ واستثمارات يابانية في الأردن، ترأّس السفير الياباني الجديد لدى المملكة الأردنية الهاشمية، السيد "جيرو أوكياما" ووفد مرافق من السفارة اليابانية زيارة إلى مصنع JTI – الشركة اليابانية العالمية للتبغ – الذي تعتبر الحكومة اليابانية الشريك الرئيسي فيها، ليكون بذلك من أهم الاستثمارات اليابانية في المملكة.

وخلال الزيارة؛ اصطحب السيد "إغناسيو أغيليرا" المدير العام لشركة JTI الأردن السيد "أوكياما" والوفد المرافق في جولة ضمن المصنع، وبيّن آلية الإنتاج والعمليات التنفيذية، إلى جانب أهم التقنيات التي يتضمنها مصنع JTI الأردن.

وقد عبّر السيد "إغناسيو أغيليرا" عن سعادته باستقبال الوفد الكريم من السفارة اليابانية، وتقدّم بالشكر الجزيل من سعادة السفير الياباني على زيارته للمصنع، وعلّق بقوله: "تشرفنا اليوم باستقبال سعادة السفير جيرو أوكياما والوفد المرافق، حيث تأتي هذه الزيارة بعد وقت قصير من تعيينه ممثلاً عن الحكومة اليابانية في الأردن، الأمر الذي يدل على جدية الدعم الذي تبديه السفارة للاستثمارات اليابانية، وعلى اهتمام سعادته بالاطلاع المباشر والتواصل مع فريق العمل ومسؤولي الشركة." وأضاف بأن التعاون والشراكة بين الأردن واليابان تظهر في الاستثمارات والمنشآت اليابانية هنا، وخير مثال على هذا التعاون الاقتصادي بين البلدين منشأتنا التي تعتبر من أكبر الاستثمارات الأجنبية في الأردن.

يشار إلى أن JTI وهي شركة رائدة عالمياً في مجال صناعة التبغ تم تأسيسها عام 1999- توظف ما يزيد عن 45000 موظفاً حول العالم، وفي السوق الأردني ما يزيد عن 230 موظفاً، 95% منهم أردنيون. وتتبنى الشركة نهجاً فريداً في نظام العمل والتوظيف تحصّلت خلاله على جوائز عالمية رفيعة بهذا المجال. كما توفر JTI خطة شمولية لتطبيق مسؤوليتها المجتمعية تشمل رعاية مراكز وجمعيات خيرية وإنسانية محلية، إلى جانب العديد من البرامج الإنسانية الخاصة والمبادرات المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى