أخبار الأردن

العزام: سنبذل جهداً مضاعفاً لتحسين خدماتنا في بنك تنمية المدن والقرى

التاج الإخباري – خاص-كرم بنك تنمية المدن والقرى مساء اليوم الأربعاء بجائزة "الطاووس" خلال فعاليات المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي بنسخته السابعة الذي يستضيفه الأردن تحت عنوان "حقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي".

وكرمت شركة "لحظات الإبداع" المنظمة للمنتدى بنك تنمية المدن والقرى نظرا لانجازاته على صعيد الخدمات الالكترونية وخدمة العملاء وحُسن استغلال منصات التواصل الإجتماعي لتحقيق ذلك خلال السنوات الأخيرة. 

وشكر مدير عام البنك آسامة العزام بإسم أسرة البنك شركتّي "لحظات الإبداع" و "جهد" لا سيما على إتاحة الفرصة للمؤسسات الحكومية للمشاركة في جوائز "منتدى وسائل التواصل الاجتماعي". 

وبين العزام أن ذلك أدى إلى إبراز إنجازات بنك تنمية المدن والقرى على صعيد الخدمات الالكترونية وخدمة العملاء وحُسن استغلال منصات التواصل الإجتماعي لتحقيق ذلك خلال السنوات الأخيرة. 

وأكد أن تكريم البنك بجائزة "الطاووس" للتحول الرقمي، سيدفعهم لبذل مزيدٍ من الجهد في تطوير خدماتهم.

ويذكر أن المؤتمر الذي كان تحت رعاية سمو الأمير علي جمع قادة الإعلام والتسويق ونجوم الفن من الوطن العربي وقنوات إعلامية عالمية وعربية، واستعرض محاور عدة تستهدف الجيل المعاصر، وتضمن كيفية إلهام الأجيال من خلال صناعة محتوى إخباري قصير وممتع، وصناعة الرأي العام وأثره على المجتمع وتطلعاته، ورفع مستوى الوعي حول الأخبار المزيفة والشائعات وكيفية التصدي لها..

‎،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى