أخبار الأردنالبرلمان

النائب رزوق المحارب الشرس لمختلف القضايا التي تمس المواطن

التاج الإخباريخاص

لطالما وجه خطاباته للحكومة مدافعا عن التعليم والتوجيهي واقتصاد المواطن الأردني وتدني مستوى المعيشة والبطالة وكل قضية تمس قوت يوم الشعب وحقوقه وصحته .. النائب الدكتور وائل رزوق.

يجدر بنا الإشارة أن رزوق هو طبيب أسنان يمثل المقعد المسيحي تحت قبة المجلس، يضع هاتفه بشكل مباشر بين يدي أبناء الشعب للتواصل معه بشكل مباشر للشكاوي أو لأي ملاحظات ومظالم يعانون منها، فهو القريب من أبناء إربد وعمان والزرقاء وكل محافظات المملكة دون أي حاجز بينه وبين أحد، وفق ما أكد مواطنون. 

وحاز على تجديد ثقة الناخبين في انتخابات المجلس التاسع عشر ، بعد أداء نيابي تميز بالكثير من الايجابية والتفاعلية سواء مع القضايا الوطنية والأخرى بالدائرة الانتخابية للواء بني عبيد. 

وإيمانا منه أن الجامعات الأردنية يجب التسليط عليها بضوء الاهتمام لما تحمله من مسؤوليات كبيرة في حمل هوية الوطن وعنوان تقدمها وسباق رقيها واسمها بين الدول العربية والعالمية النائب رزوق سأل الحكومة عن شروط تعيين رؤساء الجامعات الاردنية وطالب بوضع ضوابط لتعيينهم ولمجالس الأمناء لتجنب الفوضى فيها ولبلوغ الأحقية بذلك ومحاربة اي تدخلات أو واسطات في ذلك .

ألمّ رزوق بكل ما يلامس قضايا الوطن بكل دأب تحت القبة وفرض نقاشها والسؤال عنها وعدم تجاهلها من قبل الحكومة وحمل أمانة صوت منتخبيه على عاتق المسؤولية بكل ضمير ليعزز ثقتهم به كممثل لهم في هذا الوطن يسد ثغر الصدع في أي تجاوزات بكشفها والتقصي على حقيقتها حتى نزع غطاء مواربة اي فساد محتمل في أي مؤسسة في هذا الوطن العزيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى