أخبار الأردنثقافة وفن

محمد عسّاف يتألق في مهرجان الفحيص وسط هتاف محبيه وجمهوره الليلة

التاج الإخباريخاص 

شارك الفنان الفلسطيني  محمد العساف في مهرجان الفحيص 2022 بدورته الـ 30 ، ليلة الثلاثاء والتي أقيمت في الساعة 9 مساء، على المسرح الرئيسي للمهرجان.

و تميّز الحفل بحضور كبير من الجمهور خاصة وان العساف يمتلك شعبية كبيرة في الاردن، وشهدت أروقة المهرجان تنظيم كبير من الإدارة.

وتألق العساف بأغانيه التي رددها الجمهور معه "علّي الكوفية"،"دلع دلعونا", "والدحية" .. ليشعل حماس الجمهور الأردني وضيوف المهرجان المتواجدين بالحفل، حيث تغنى باغانيه وسط هتاف محبية من جمهور مهرجان الفحيص.

وغنى عساف اغنية بدك عناية وبدك قلب بنعاز وقت الوجع عكاز خبزك مع الخباز .. وغنى الله يمسيكم بالخير ياحبيبي .. بس ردولي التحية .. وغنى ياحلالي يامالي عالديرة طلو الخيّالة.. و علو الصوت بالعالي خلو نجمات الليالي نخبر عبدالله الثاني.. وغنى على عهدي على ديني، وانا دمي فلسطيني، ووين على رام الله.

ويشهد مهرجان الفحيص 2022 مشاركة مميزة للفنانين العرب، حيث شارك سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، وكذلك الفنان اللبناني راغب علامة سوبر ستار العرب، والفنان اللبناني ملحم زين، والفنانة الفلسيطينية دلال ابو آمنة،  والفنان اللبناني معن الشريف، اضافة الى دار الأوبرا المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى