أخبار الأردن

نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للشؤون الإدارية يلتقي بمدراء المراكز والوحدات والدوائر الإدارية في الجامعة

التاج الإخباري – التقى نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور خليل الحياري بمدراء المراكز والوحدات والدوائر الإدارية في الجامعة ويأتي هذا اللقاء تعزيزا لمبدأ التشاركية وإيمان إدارة الجامعة بأهمية اللقاءات الدورية مع الهيئة الإدارية لطرح كافة القضايا التي تهم الجامعة والجسم الإداري فيها والعمل كفريق يدا بيد للنهوض بالجامعة .

وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس الجامعة بالحضور شاكرا ومعبرا عن اعتزاز إدارة الجامعة بالجهود المخلصة التي تٌبذل والعمل بروح الفريق الواحد خدمة لمسيرة الجامعة وتطورها وتقدمها في كافة الميادين.
وتَطرق الدكتور الحياري خلال اللقاء للعديد من المحاور والتي تمثلت في محور هيكلة الوحدات والدوائر مشيرا الى ان الهيكلة تعتمد على أسس علمية، كما أشار إلى أهمية أعداد دراسات وتقديم تغذية راجعة لتحديد المخاطر المتعلقة بالعمل وما هي الإجراءات المتبعة للوقاية منها لتطوير خطة إدارة المخاطر للجامعة، وتم التأكيد على اعداد الخطط التنفيذية المنبثقة من استراتيجية الجامعة (2012-2020) للوحدات ودوائر الجامعة.
كما بين الدكتور الحياري إن الجامعة تعمل على حوسبة كافة الإجراءات والعمليات في الجامعة من خلال اعداد دليل عمليات استرشادي.
وفي نهاية اللقاء أجاب الدكتور الحياري على استفسارات وملاحظات الحضور حول جميع القضايا والأمور المتعلقة بالعمل الإداري وتطويره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى