أخبار الأردن

مجموعة المركز العربي الإعلامية و(أفيد) تبرمان اتفاقية متعددة السنوات للوصول الى أحدث إصدارات البرامج

التاج الإخباري –  أعلنت مجموعة المركز العربي الإعلامية الحاصلة على جائزة الإيمي العالمية والمتخصصة في انتاج اعمال درامية والتي تُعرض في جميع انحاء العالم العربي عن إبرام اتفاقية مع شركة (أفيد) للوصول الى أحدث إصدارات البرامج.

حيث قامت المجموعة بتحديث سير عمل المحتوى الخاص بها من خلال التعاقد لاستخدام أحدث برامج التحرير ™Media Composer I Ultimate لفريق المجموعة، سيما وأن العديد من دور الإنتاج وشركات البث الإعلامي وغيرها من منشئي المحتوى يتجهون الى أدوات أفيد الإبداعية، للحصول على طرق عمل مرنة وقابلة للتطوير. 

 

وحرصاً من إدارة المجموعة على مواكبة التطورات التقنية والتكنولوجية عملت على إجراء تحديثات تقوم على استبدال أنظمة التخزين القديمة الى نظام Avid NEXIS | E4™   الذي سيعمل على زيادة الكفاءة والفاعلية في عمليات التعاون والتواصل في المشاريع بين المجموعة والشركات العالمية.

الرئيس التنفيذي لمجموعة المركز العربي الاعلامية المنتج طلال العواملة صرّح معلقاً على ابرام هذه الاتفاقية "كان اعتمادنا المستمر على تقنيات شركة (أفيد) علامة التميز التي اخترناها لأكثر من عقد من الزمن، وسبباً رئيسياً لاختيار العملاء لنا لعمليات الإنتاج، والآن بعد ان أصبحنا مشتركين في أفضل الأدوات المستخدمة في هوليوود، نعلم أن فريقنا سيتمتع دائما بأحدث وأقوى المعدات لإبراز قدراتهم ومهاراتهم وتقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات".

 

وتأتي هذه الاتفاقية لحرص مجموعة المركز العربي الاعلامية على تطوير بنيتها التحتية لتصبح من أوائل الشركات في الشرق الاوسط التي تقدم محتوى الـ 8k بدل من الـ 4k، حيث تبنت المجموعة لأول مرة أحدث بنية تحتية متطورة للإنتاج في عام 2015 والتي مكنتها من تقديم خدمات البث الرقمي وعمليات ما بعد الإنتاج، وقد ساعد ذلك على تقديم انتاجاتها المؤرشفة القيّمة الى خدمات عند الطلب (VOD) التي يتمتع بها الجمهور في جميع أنحاء العالم.

 

وقال الرئيس التنفيذي للإيرادات في (أفيد) توم كوردينر "يُعبّر أصدقائنا في مجموعة المركز العربي الإعلامية عن هدفنا بطريقة واضحة مما يعمل على توسيع نطاق الاشتراك في منتجاتنا وبهذه الاتفاقية تنضم المجموعة الى عشرات الشركات الإعلامية التي أطلقت بُعداً جديداً للأداء ويتلخص بكفاءة تشغيل أفضل، للحصول على ادق النتائج".

 

ومن الجدير بالذكر أن برامج وحلول التخزين الخاصة بشركة (أفيد) تُلبي مجموعة كاملة من متطلبات مُنتجي المحتوى والمُحررين المستقلين اللذين يعملون في مشاريع صغيرة لرفع سوية أعمالهم لتضاهي الأعمال العالمية.

 

لمحة عن المجموعة:

مجموعة المركز العربي الإعلامية هي مؤسسة إعلامية تجارية مستقلة، تبتكر وتنتج محتوى سينمائي وتلفزيوني عالي الجودة، تأسست عام 1983 من قبل المنتج عدنان العواملة، ومن ثم انتقلت إدارة المجموعة للمنتج طلال العواملة، واستطاعت من خلال إدارتها وفريقها الانتقال من كونها شركة عائلية إلى مجموعة إبداعية متكاملة، بحيث تشكل بوابة واسعة للترفيه التلفزيوني العربي للعالم.

قدمت المجموعة العديد من الأعمال التلفزيونية، تنوعت بين المسلسلات التاريخية والاجتماعية والبدوية، من أبرزها مسلسل “الاجتياح” الحائز على جائزة “الإيمي” العالمية الأولى والوحيدة عربيا في عام ٢٠٠٨، وغيره من المسلسلات والبرامج التي حصلت على عدة جوائز وتكريمات في مهرجانات عربية وفي مقدمة هذه الأعمال “نمر بن العدوان”، “عوده أبو تايه”، “مالك بن الريب”، “سلطانة”، “شهرزاد”، “الحجاج”، “الأمين والمأمون” بالإضافة إلى عدد كبير من الأعمال الفنية التي أثرت الشاشات العربية.

 

للمزيد من المعلومات عن مجموعة المركز العربي الإعلامية، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي http://www.arabtelemedia.net 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى