أخبار الأردن

“جيناكم” مبادرة مجانية لدعم مرضى البهاق نفسيا واجتماعيا

التاج الإخباريمرتجى الرمضان 

ضمن مبادرات جمعية البهاق الخيرية (فأل ) في محافظة الأحساء ، انطلقت مساء يوم السبت مبادرة (( جيناكم )) ، لتقديم الاستشارة الطبية من قبل أطباء متخصصين وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي فيما يتعلق بمرضى البهاق .

وفي بداية المبادرة رحب المدير التنفيذي لجمعية البهاق أ. محمد الهويشل بجميع المشاركين في المبادرة من أهالي محافظة الأحساء متمنيا أن تكون الخدمات المقدمة حازت على رضاهم .

وأضاف بأن رسالة الجمعية هدفها مساندة المصابين 

بالبهاق توعويا ونفسيا واجتماعيا وعلاجيا وفق منظومة مؤسسية وفريق عمل مؤهل وفعال وفق قيم عديدة أهمها الشفافية والعدل والخصوصية 

وجرى خلال المبادرة توقيع شراكة بين جمعية البهاق 

الخيرية ( فأل ) ممثلة برئيسها التنفيذي أ. محمد الهويشل ورئيس مجلس ادارة جمعية التنمية الأسرية الأستاذ يوسف الجبيرة ومدير العلاقات العامة بالجمعية الأستاذ صالح التيسان .

وتهدف الشراكة لتعميق روابط الشراكة المجتمعية وتقديم كل الخدمات التي تخدم وتصب في مصلحة المستفيدين من الجانبين وتحقيقا لأهداف الجمعية في تحسين حياة المصابين بالبهاق ورفع الوعي المجتمعي وزيادة المعرفة المتخصصة في البهاق .

من جهته قدم الأستاذ يوسف الجبيرة شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لجمعية فأل الأستاذ محمد الهويشل على جهوده الرائعة في تقديم الاستشارات والخدمات التي تخدم المجتمع وتساهم في تثقيفه لمثل هذه الإصابات .

الجدير بالذكر أن المبادرة كانت فعالياتها مستمرة مساء يوم السبت الماضي 1443/10/20 من الساعة 4 عصرا وحتى 9 مساء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى