أخبار الأردن

تطبيق بنك القاهرة عمّان CAB Mobile Banking على منصة Huawei AppGallery

التاج الإخباري – اعلن بنك القاهرة عمان بان تطبيقه (CAB Mobile Banking) اصبح متوفرا على منصة (Huawei AppGallery) وذلك لتمكين عملائه من ادارة  حساباتهم المصرفية ومتابعتها في اي وقت ومن اي مكان ضمن بيئة آمنة وموثوقة.

وحرص بنك القاهرة عمان في تصميم تطبيقه ان يكون سهل الاستخدام مع مزايا حصرية فريدة. ويمكن للعميل تسجيل الدخول عبر استخدام بصمة اليد أو الوجه، ليستفيد بعدها من مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية المتاحة بكبسة زر، كخدمات (PayPal) من إضافة رصيد أو إرسال نقود، وإدارة بطاقته الائتمانية بكل كفاءة من خلال التحكّم بسقف المشتريات عبر الإنترنت وتفعيل هذه الخدمة أو إيقافها عبر التطبيق، إلى جانب إمكانية طلب بطاقة افتراضية مدفوعة مسبقًا تمكّنه من التسوق عبر الإنترنت بكل راحة وأمان.

ويستطيع عميل البنك ايضا من خلال تطبيق (CAB Mobile Banking) الاستفسار عن فواتيره وتسديدها في وقتها دون أي عائق عن طريق خدمة eFawateercom.

ومن مزايا التطبيق سهولة تحويل الأموال من وإلى حسابات العميل أو حسابات عملاء آخرين في البنك، عدا عن إجراء حوالات (ACH) إلى البنوك الأخرى داخل الأردن، والتي تتميز بالسرعة والأمان.

وعزز بنك القاهرة عمان امن وحماية التطبيق بانه يتم إرسال رقم سري لمرة واحدة (OTP) عند إجراء أي معاملة مصرفية، إلى جانب احتواء رسالة التأكيد للعمليات التي يقوم بها العميل على تفاصيل إضافية تساعد في إجرائها على أتّم وجه.

كما يوفر التطبيق خدمة إظهار رقم الـ IBAN الخاص بحساب العميل وإمكانية نسخه، ومعرفة مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي الأقرب إليه، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة الأخرى.

ويشجع بنك القاهرة عمّان على تحميل تطبيق (CAB Mobile Banking) عبر منصة Huawei AppGallery، لاهميته في تمكين العميل من ادارة حسابه البنكي بكل سهولة ويسر على مدار الساعة.

ومتجر هواوي يضم تطبيقات عالمية شهيرة ويعد من افضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم ويستخدمه اكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى