أخبار الأردن

وزير الشباب يتفقد المراكز الشبابية في البترا والشوبك

التاج الإخباري – زار وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، اليوم الخميس، إقليم البترا للوقوف على واقع البُنى التحتية للمنشآت التابعة لوزارة الشباب، واحتياجات القطاع الشبابي في لواء البترا.


وتفقد البريزات، خلال جولته التي رافقه فيها محافظ معان الدكتور محمد الفايز، ملعب البترا الرياضي، ووجه فريق الوزارة إلى إجراء الصيانة اللازمة له ليكون جاهزا لاستقبال شباب المنطقة، لتمكينهم من ممارسة الرياضة، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي حالت دون إتمام العمل بالملعب بالشكل الصحيح والمطلوب.


واطلع البريزات على جاهزية مركزي شباب وشابات البترا في استقبال الشباب فور سماح الوضع الوبائي بذلك، واستمع إلى شرح من رئيسيّ المركزين حول التحديات والمتطلبات التي تحتاجها المراكز للوقوف عليها ومعالجتها بهدف النهوض بواقع الحركة الشبابية في المنطقة.


وأشار البريزات إلى ضرورة تهيئة المباني وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية وتعقيمها باستمرار.


وبحث الوزير مع رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا، الدكتور سليمان الفرجات، سبل التعاون للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للشباب والأندية الشبابية في لواء البترا، للنهوض بواقع الحركة الشبابية والرياضية في اللواء.
وتابع البريزات جولته الميدانية إلى بيت شباب البترا، واستمع من الموظفين لاحتياجات البيت، مؤكدا أهمية تنشيط دور بيت الشباب من الناحية السياحية.


وخلال زيارته لمركزي شباب وشابات الطيبة، افتتح النادي الرياضي في مركز شباب الطيبة.


كما تفقد البريزات بيت شباب الشوبك، رافقه خلالها متصرف لواء الشوبك بدر الفواز، وجرى الاطلاع على آلية سير وتنفيذ المشاريع، موعزاً للإدارة بضرورة تقديم كافة الدعم لشباب المنطقة.

المصدر (وكالات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى