أخبار الأردن

مستشفى الجامعة الاردنية يُكرّم مستودع أدوية الحديثة

التاج الإخباري – كرّم مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور جمال ملحم مستودع أدوية الحديثة ممثلاً بمديرها الدكتور طاهر الشخشير، اليوم الأحد، لتبرعهم السخي بجهاز عمليات عيون حديث لشعبة العيون في المستشفى.

وثمّن ملحم، هذه اللفتة الكريمة من قبل المستودع الذي يعتبر شريكاً استراتيجياً للمستشفى، مؤكداً على أن هذا الجهاز سيُشكل نقلة نوعية لإجراءات وعمليات العيون.

وبيّن رئيس شعبة طب وجراحة العيون الدكتور نخلة أبو ياغي، بأن هذا الجهاز سيُساهم في تقديم الخدمة العلاجية لأكبر عدد ممكن من المرضى وبكلفة أقل، مُضيفاً بأن الشعبة تسعى وبدعم مستمر من إدارة المستشفى لرفدها بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في علاج وجراحة أمراض العيون على اختلافها

من جانبه، شكر الدكتور الشخشير إدارة المستشفى على التكريم وحفاوة الاستقبال، مؤكداً بأن هذا الجهاز سيكون نواة وبداية لمشروع إقامة مركز إقليمي في المستشفى لتدريب وتأهيل أطباء العيون، وإقامة المؤتمرات العلمية الخاصة بالعيون.

واستلم مدير عام المستودع الدكتور الشخشير درع المستشفى التكريمي، بحضور نائبي مدير عام المستشفى للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور نادر البصول وللشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمود المصطفى، ورئيس شعبة طب وجراحة العيون الدكتور نخلة أبو ياغي والدكتور معتصم الربيع، وممثلين عن المستودع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى