أخبار الأردن

(الأمانة) تبدأ بإزالة الدعاية الإنتخابية

التاج الإخباري – بدأت أمس الخميس كوادر أمانة عمان وبالتنسيق مع الهيئة المستقلة للانتخاب بإزالة كافة مظاهر الدعاية الانتخابية في العاصمة عمان.

وكشف نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس حسام النجداوي أن فرق الامانة باشرت بازالة كافة الصور واليافطات الانتخابية من الشوارع الرئيسية والأحياء مع ان التعليمات تلزم المرشحين بازالتها وذلك بسبب الظروف الجوية المتوقعة خلال اليومين المقبلين.

وأوضح ان الأمانة اعلنت حالة الطوارىء القصوى مياه وذلك استعدادا للظروف الجوية المتوقعة وبالتالي تم المباشرة بازالة الصور واليافطات لسلامة الطرق ولكي لا تتسبب في أية اضرار للممتلكات العامة او الخاصة بسبب الظروف الجوية.

وأشار الى ان بقاء اليافطات يمكن ان يشكل خطرا على السيارات والمارة بهذه الظروف اضافة الى انها يمكن ان تتسبب في اعاقة لبعض المواقع والتقاطعات وغيرها اضافة الى تسببها في حجب الرؤية ايضا مما يجعل التعامل معها وازالتها ضروريا.

وبين ان بعض المرشحين باشروا ايضا بازالة اليافطات الخاصة بهم لافتا الى ان الامانة ستعمل على تجميع اليافطات بمواقع خاصة داخل المنطقة التابعة لها لحين قدوم المرشحين واستلامها واستلام التأمين المدفوع.

وأوضح النجداوي ان تعليمات وشروط الدعاية الانتخابية ألزمت المرشح القيام بإزالة اليافطات خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة ايام اعتباراً من اليوم الذي يلي يوم الاقتراع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى