أخبار الأردن

الأرصاد: المملكة تتأثر بمرتفع جوي غداً

التاج الإخباري – قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب إن الأجواء تكون اليوم غائمة جزئياً، و باردة في أغلب المناطق، مع بقاء فرصة ضعيفة حتى ساعات العصر لهطول زخات خفيفة متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وأوضح أن الأجواء ليلاً تكون باردة جدا في اغلب المناطق، وباردة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وبيّن أنه في خليج العقبة الاجواء تكون نهاراً باردة نسبيا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، و الرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول على فترات الى جنوبية، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وليلاً تكون باردة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تتحول احيانا الى جنوبية ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضاف أن غداً الاربعاء تكون المملكة تتأثر بامتداد مرتقع جوي يرافقة ارتفاع على درجات الحرارة، مع أجواء غالبا مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار.

وحذرت الأرصاد من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

لمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى