أخبار الأردن

العجارمة يتفقد قاعات تكميلية التوجيهي في جرش

التاج الإخباري – تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم الأربعاء، عددا من قاعات الامتحان التكميلي لشهادة الثانوية العامة “التوجيهي” التابعة لمديرية تربية محافظة جرش.

وأكد العجارمة خلال جولته أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بجميع الملاحظات التي ترد إليها عن سير الامتحان سواء كانت من خلال غرفتي العمليات، أو الجولات الميدانية، أو عبر من وسائل الإعلام، معربا عن الشكر لجميع المؤسسات التي تساند الوزارة في عقد الامتحان والتي كان لها دور كبير في تطبيق إجراءاته وفق لما هو مخطط له.

واستهل الأمين العام جولته التفقدية برفقة مدير تربية جرش الدكتور فيصل الهواري بزيارة قسم الامتحانات في المديرية، اطمأن خلالها على سير إجراءات الامتحان الفنية والإدارية، مشيدا بجهود الكوادر التربوية القائمة على الامتحان من معلمين ورؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان اشرافية وفرق فنية، لدورهم الكبير في إنجاح إجراءات عقد الامتحان.

وزار العجارمة أيضا مدرستي جرش الثانوية للبنات، وفاطمة الزهراء الأساسية المختلطة، مستمعا إلى ردود فعل الطلبة وانطباعاتهم حول مجريات الامتحان والبيئة الامتحانية التي وفرتها الوزارة لهم.

من جانبهم، أبدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات الفنية والإدارية التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة.
وكان 16.9 ألف مشترك ومشتركة تقدموا للامتحان في الجلسة الأولى في مبحثي علوم الحاسوب للفروع الأكاديمية والمهنية، وإدارة المشروعات الصناعية للفرع الصناعي، فيما تقدم في الجلسة الثانية 559 مشتركا ومشتركة في مبحث اللغة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى