أخبار الأردن

انطلاق معرض أردني للتجارة والخدمات اليوم في دمشق

التاج الإخباري – تنطلق في العاصمة السورية دمشق الثلاثاء، فعاليات المعرض الأردني للتجارة والخدمات، والذي تنظمه غرفة تجارة الأردن واتحاد غرف التجارة السورية.

ويشارك في المعرض الذي سيقام على أرض مدينة المعارض بدمشق ويستمر لثلاثة أيام، شركات أردنية تعمل في قطاعات مختلفة في مقدمتها التجارة والوكالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتشمل المشاركة الأردنية بالمعرض الذي سيفتتح تحت رعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري محمد سامر الخليل، قطاعات أخرى تعمل بالطاقة والطاقة المتجددة والنقل واللوجستيك والسياحة والسياحة العلاجية والزراعة والآلات والمعدات والجامعات والمستشفيات.

وقال رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي في تصريح صحفي، الأحد، إن إقامة المعرض يشكل بعداً اقتصادياً مهما لمزيد من تعميق وتوثيق العلاقات التجارية بين البلدين ، ويبعث رسالة للجميع بأن هناك جهودا تبذل من القطاع الاقتصادي في البلدين لتدشين مرحلة مختلفة من التشاركية التجارية ودفعها لمستويات تلبي طموحات ومصالح الشعبين.

وبين أن إقامة المعرض يعكس رغبة القطاع التجاري والخدمي الأردني في تنمية وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين ، ودعم تطورهما بشكل سريع يتناسب مع الإمكانات المتوفرة لديهما.

وأكد الكباريتي أن القطاع التجاري والخدمي الأردني حريص على بناء شكل جديد لعلاقات اقتصادية مع سوريا عنوانه المنفعة المتبادلة والتكامل، ومن هنا تنبع أهمية إقامة المعرض الأردني للتجارة والخدمات في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى