أخبار الأردن

الدغمي يهنئ بعيد الميلاد المجيد

التاج الإخباري – هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

وقال في مستهل جلسة النواب اليوم الاثنين، “السلام على إخوتنا المسيحيين في أرجاء هذا الوطن الممتد بمساحات الفرح والبهجة، الممتد بجناحي الرحمة والمحبة بين أبنائه، والسلام على إخوتنا شركاء الأرض والدم والمصير والشهداء، والكد والتعب والصبر والفداء، السلام عليهم، سواعد عطاء، معاول بناء، والسلام على القدس يتعانق في سماواتها حمام المساجد والكنائس”.

وتابع: كل عام ونحن جميعاً في فرح ومحبة وسلام، وكلّ عام وسيد الحكمة الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين وشعبه العظيم بألف خير.

واضاف، السلام على المسيح ابن مريم، الذي أضاء الدنيا من مشكاة الحق، ذات المشكاة السماوية التي أضاءت على البشرية بالنبي العربي الهاشمي محمد بن عبد الله، عليهما صلوات الله وسلامه، وأنبياء الله ورسله أجمعين.

وقال، السلام عليك يا ابن مريم البتول، أخت هارون، يوم حملتك فانتبذت بك مكانًا قصيا، وهزت جذع النخلة تساقطُ عليها رطبًا جنيًا، فجئت بنور الحق وكلمت الناس في المهد صبيا.

ودعا الله ان يحفظ هذا الوطن، قوياً متلاحماً، قائلاً : “هذي بلادي ولا طول يطاولها، في ساحة المجد أو نجم يدانيها، ومهرة العرب الأحرار لو عطشت، نصب من دمنا ماء ونرويها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى