أخبار الأردن

الرحامنة لـ”التاج”: جاهزون لتلبية شكاوى وملاحظات المواطنين

التاج الإخباري – يزن العدوان

قال الناطق باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، اليوم الإثنين، خلال اتصال هاتفي عبر برنامج ع “المكشوف ، إن الأمانة بكافة كوادرها التي تضم نحو ٥٠٠٠ موظف من مهندسين، عاملين، موظفيين وسائقين فنيين على أتم الاستعدادات، مضيفا أنهم يعملون منذ ساعات الصباح الباكر.

وأكمل في حديثه، أن الورش موجودة بالقرب من التقاطعات والأنفاق والجسور والميادين الرئيسية في حال وصلت شكاوى أو ملاحظات.

وأوضح الرحامنة أن الامانة تستقبل شكاوى المواطنين إضافة إلى وسائل الإعلام بكل صدر رحب من أجل حل مشاكلهم بأسرع وقت.

وفي سياق متصل، كشف الرحامنة عن وجود ملاحظات كانت لمناهل صرف صحي التابعة لمياهنا ناتجة بسبب ربط مزاريب السطح على شبكة الصرف الصحي اذ انها لا تستوعب كميات مياه كبيرة.

وبين الرحامنة أن المناهل مربعة الشكل تابعة للأمانة، ومن المسموح ربط المزاريب عليها.

ومن باب التوعية، طلب الرحامنة من المواطنين الإبتعاد عن مجاري الأودية والسيول التي تشكل خطرا على المواطنين ووضع النفايات في المكان المخصص لها وتفقد أسطح البيوت حتى لا تغلق شبكات تصريف مياه الأمطار مما يؤدي الى انسداد مجراها.

ودعا أصحاب المحلات أسفل منسوب الشارع وأصحاب البيوت تفقد مضخات الغاطس للإحتياط ، مؤكدا ان كوادر أمانة عمان موجودة لخدمة المواطنين في أي وقت.

وكشف أن الامانة عملت على تنفيذ أربعة مشاريع استراتيجية كبيرة كمشروع العبارة في وسط البلد الذي اكتمل بنسبة ٥٠% وأيضا نفذت مشاريع العبارات في محيط دوار السابع ووادي الطيبة وودادي القمر، كما نفذت مشروع عبارات صندوقية في شفا بدران.

وختم الرحامنة، أن أمانة عمان موجودة لخدمة المواطنين ومدينة عمان متمنيا أن يكون المنخفض خير ورحمة على الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى