رياضة

بعد عاصفة الكلاسيكو.. الملكي يتجه نحو إنعاش الشق الهجومي في صفوفه

التاج الإخباري – أكدت صحيفة "ماركا" استعداد ريال مدريد للقيام بثورة على مستوى خط الهجوم، بعد السقوط الكارثي أمام الغريم التقليدي برشلونة بأربعة أهداف دون رد، في "الكلاسيكو" الأخير الذي جمع الفريقين لحساب الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني.



وطالت الانتقادات الشديدة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي عجز، وفق الصحيفة الإسبانية، عن إيجاد الحلول في الخط الأمامي في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيما عن المواجهة بسبب الإصابة؛ إذ حاول الإيطالي الاعتماد على لوكا مودريتش كمهاجم وهمي محاطاً بالبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو غوس، دون أن ينجح في هذه الفكرة، حسب المصدر ذاته.

 

مشكلات ريال مدريد في خط الهجوم

 

يملك ريال مدريد عدداً من اللاعبين في خط الهجوم، لكن مستوياتهم المتذبذبة، وفق محللين، جعلتهم غير مؤهلين للعب أساسيين في "الكلاسيكو"؛ مثل البلجيكي إيدين هازارد الذي يعاني لإثبات نفسه منذ وصوله إلى "سانتياغو بيرنابيو" قادماً من تشيلسي، والجناح الويلزي غاريث بيل، وماركو أسينسيو الذي ظهر بشكل متواضع أمام باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك الصربي لوكا يةفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز اللذينِ أخفقا في إقناع أنشيلوتي بقدراتهما الفنية.

 

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يسعى للقيام بثورة في خط هجوم الملكي

 

يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى القيام بثورة في خط هجوم ريال مدريد الموسم المقبل، بعد الخسارة أمام برشلونة برباعية نظيفة.



وبحسب تقارير إعلامية كثيرة، تبدو الصفقة الأهم بالنسبة للنادي الملكي، هي التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتهي عقده مع فريقه باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

 

ووفق محللين، يثق الرئيس بيريز في قدرته على إتمام صفقة الدولي الفرنسي، في ظل رفض اللاعب تجديد عقده مع الباريسي، ورغبته في تحقيق حلمه باللعب مع "الميرينغي" في الموسم المقبل.

 

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند رغم إدراكه صعوبة إتمام الصفقة، في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب مانشستر سيتي من حسمها.

 

ويبدو الفريق "الملكي" مهتماً بالحصول على خدمات هالاند من أجل إراحة بنزيمة الذي بدأ يعاني من مشكلات عضلية متعددة بسبب كثرة مشاركاته في المباريات بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

 

المصدر: winwin

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى